الإمتياز التجارى wpit

كيف أنضم إلى وكلاء Wppit أو أصبح شريكا لكم ؟

برنامج شركاء wppit هو أحد الفُرص الإستثمارية القوية و الآمنة تماماً , فقد قامت wppit بطرح برنامج الشركاء بهدف خلق فرص إستثمارية لرواد الأعمال و زيادة فرص العمل و التوسع فى سوق الشرق الأوسط و بعض الدول الأخرى حيث لدينا رؤية و رغبة من خلال برنامج شركاء wppit و هى السيطرة على أكبر نسبة مُمكنة من سوق التجارة الإلكترونية فى الشرق الأوسط و ذلك بغض النظر عن نوعية الأعمال و المشاريع الإلكترونية التى سيتم إطلاقها بالتعاون مع الشركاء و طبقاً للإتفاقيات حيث ستبدأ Wordpit For E-commerce Solutions فى دعم العديد من المجالات التقنية المختلفة مثل ألعاب المتصفح و الشبكات الإجتماعية و المواقع الخدمية و المتاجر الإلكترونية العملاقة و تطبيقات الألعاب و حلول الشركات و مجالات التجارة المختلفة فضلاً عن تطوير حلول تقنية حصرية تسهل على المصانع و المحلات التجارية و الأفراد و المؤسسات إدارة أعمالهم عبر الويب .

Wordpit For E-commerce Solutions ستطلق علامتها التجارية الأخرى رسمياً و التى ستصبح جزء من شراكتها مع الوكلاء و الممثلين لها فى الدول المختلفة و ذلك حرصاً على التوسع و الإنتشار السريع كما تسعى من خلال برنامج شركاء wppit إلى بناء مؤسسات ووكلاء فى العديد من الدول من خلال نظام شراكة قوى يدعم الوكلاء بأرباح مستمرة و أنظمة عمل متطورة .

تفاصيل أكثر

قصة نجاح wppit ؟

بدأت WPPIT.COM كفكرة نتجت عن نقاش هام حول تطوير التجارة الإلكترونية و التى كانت حول كيفية دعم الأنشطة التجارية المختلفة حتى تصل إلى سوق الويب فضلا عن تطوير العديد من الحلول التقنية المتاحة أو إيجاد حلول تقنية جديدة . و من هنا بدأ إقتراح إسم WPPIT و الذى معناه منجم إدارة المحتوى و العلامة التجارية تحمل الإسم التالى تحديدا wordpress pit – و تظهر احيانا فى معاملاتك البنكية بإسم wordpit , إنطلقت WPPIT من United States, Texas | Houston و إستمر العمل عليها من خلال العديد من التحديثات لتصل إلى 8 تحديثات للموقع الرسمى فى أول عام , و الأن WPPIT أصبح يتم تحديثها و دعم محتواها الضخم بشكل دورى حيث أصبحت التحديثات مستمرة لإضافة خدمات جديدة و تطوير للخدمات الحالية .

تعتمد wppit على توظيف النخبة فى مجالات الويب المختلفة لذلك أصبح فريق wppit يتكون من جنسيات و لغات مختلفة و هذا يضمن لعملائنا التنوع فى الرؤى و التميز فى طرح الأعمال .

قامت wppit بالتعاون مع شركة Trustwave و الذى يجعل Wppit.com تلتزم بالمعايير الآمنية اللازمة لحماية بيانات عملائها . فضلا عن حصول wppit.com على شهادة التجارة الإلكترونية الآمنة .

wppit ليس لديها الكثير من الوكلاء فى الشرق الأوسط و لكن تعمل جاهدة على زيادة عدد الوكلاء بحيث يكون لكل دولة وكيل خاص بها حيث تهدف لدعم التجارة الإلكترونية فى هذه الدول المختلفة .

لمزيد من المعلومات حول نظام وكلاء wppit و كيفية الإنضمام لهم