المتاجر الإلكترونية

ما هى البيانات و المعلومات المطلوبة منى لبدء تصميم متجر إلكتروني ؟

يجب عليك إرسال التفاصيل التالية حرصا منك على تسهيل إنجاز العمل من خلال فريق wppit.com

إسم النطاق المُقترح للمتجر مع مراعاه أن يكون متاح للشراء و الحجز .
إسم المتجر باللغة العربية .
وصف المتجر طبقا لرؤيتك الخاصة .
ألوان المتجر الأساسية و يفضل لونين .
أمثلة لمتاجر أخرى اعجبتك إن وجدت لتوضيح رؤيتك .
ملاحظاتك حول تصميم شعار المتجر .
روابط حسابات الشبكات الإجتماعية للمتجر إن وجدت .
أقسام المتجر المطلوبة بالترتيب أو سيتم إضافة 470 قسم إفتراضى مثل اقسام سوق دوت كوم .
الميزات الخاصة التى ترغب فى توافرها .
ملاحظاتك العامة حول تصميم المتجر لأخذها عين الإعتبار .
اللغات المطلوبة و العملات للمتجر
هل هناك ضرائب أو رسوم إضافة تضاف لمنتجات متجرك عند الشراء
شركات الشحن المطلوب إضافتها و التكاليف إن وجدت
ما هى دولة المتجر الأساسية ؟
هل ترغب فى البيع لمناطق محددة فى دولتك أم لكل الدولة ؟
طرق الدفع التى ترغب فى إعتمادها مثل الدفع عند الإستلام و الفيزاكارد .إلخ …
هل تبيع منتجات رقمية أو منتجات تتطلب رقم سيريال لتشغيلها مثل البرامج و شحن الالعاب ؟
فى حالة لديك صور ترغب فى إستخدامها بالمتجر فيرجى إرسالها .

هل تشمل خدمة تصميم متجر إلكترونى إضافة المنتجات الخاصة بى ؟

لا تشمل خدمة تصميم متجر إلكترونى إضافة المنتجات الخاصة بك , حيث يجب عليك توظيف شخص أو تقوم بنفسك بإضافة منتجاتك علما انها تتم عبر خطوات سهلة لإضافة المنتج و لا تستغرق دقائق .

ما هى الترقية الآمنية و كيف أحصل عليها ؟

الترقية الأمنية هى ميزة حضرية و مجانية للعملاء و يتم توفيرها ضمن باقات الإشتراك دائما . و هى عبارة عن

#PCI compliance for your e-shop to meet all safety regulations

#SSL certificate

:::::About:::::
An SSL certificate serves as a digital “passport” that allows data to be transmitted over secure networks
protecting financial and credit card transactions, signups, web access to mail, sensitive information and intranets.
It authenticates and encrypts the data transferred through the website to the server.

:::::Features:::::
-Protect your site from spoofing
-Gain visitors’ trust by displaying security padlock
-Ban data alteration and editing
-Protect your visitors’ personal data from misuse
-256-bit Encryption
-Mobile Compatibility
-Browser Compatibility
-Dynamic Site Seal
-Free Installation

#WebHosting

-cPanel & SSH Access
-Unlimited Traffic, Emails, DBs
-Daily Backup
-30 Backup Copies Available
-Free CloudFlare CDN
-SuperCacher For Great Speed

ما هى حقوق ملكيتى للمتجر الإلكتروني ؟

حقوق ملكية المتجر من ملفات و قواعد بيانات هى لك كعميل قام بالاشتراك فى إحدى باقات تصميم المتاجر و هذا معناه أنك الشخص الوحيد الذى يملك المتجر من ملفات و قواعد بيانات , لذلك

لديك الحرية الكاملة فى نقل النطاق و المتجر بالكامل خارج wppit.com سواء إلى استضافة أخرى تملكها أنت أو إلى إحدى شركات الاستضافة الأخرى . علما اننا نقوم بتقديم المساعدة فى نقل ملفاتك و قواعد بياناتك مجاناً دون اى تكاليف و يستغرق النقل حوالى فترة من 48 ساعة حتى 72 ساعة .

لكن مع شرط الإحتفاظ بحقوق wppit.com فى الفوتر الخاص بالمتجر بحيث يظهر للأخرين ان من قام بتصميم المتجر و تطويرة هو wppit.com

ملخص ما سبق : أنت الشخص الوحيد الذى يمتلك المتجر و يمكنك نقلة فى اى وقت حتى قبل إنتهاء فترة إشتراكك فى wppit.com دون اى تكاليف أو مصاريف إضافية أو مفاجئة كما يتم تقديم المساعدة فى نقل المتجر بكامل ملفاتة مجاناً حتى التأكد انه يعمل على استضافتك الجديدة .

هل هناك دعم للمرآه العربية و تصميم متجر لها ؟

نعم هناك دعم يتم تقديمة للمراة العربية و الهدف منه هو دعم إستقلاليتها مادياً من خلال دعم نشاطها التجارى عبر الويب لذلك ننصح دائما ان تشترك أى إمرأة عبر الصفحة الرسمية المخصصة لها حيث تم دعم التكلفة بقيمة رمزية للإشتراك بالاضافة إلى وجوب ان يكون المشترك فعلا إمرأة

مزيد من المعلومات
https://www.wppit.com/saudi-arabia-woman-store/

هل تصميم المتجر متجاوب مع مقاسات الشاشة المختلفة ؟

نعم هذا صحيح حيث تصميم المتجر دائما يكون متجاوب و مناسب مع مقاسات الشاشات المختلفة و الجوالات .

هل هناك قيود على عدد المنتجات أو صور المنتجات أو عدد الأقسام أو التجار أو على المتجر عامة !؟

لا توجد أى قيود على عدد المنتجات التى ترغب فى إضافتها فى متجرك كما لا توجد اى قيود على عدد أقسام المتجر أو الصور او عدد الزبائن أو البائعين , فلا يوجد أى نوع من أنواع القيود على الخدمات التى نقدمها . نحن ندعم إستمرارية أعمالك لذلك لا توجد قيود سواء تقنية أو مادية .

من الذى يقوم بإضافة أقسام المتجر و ترتيب القوائم !؟

فريق العمل فى wppit.com هو الذى يقوم بإضافة الأقسام بدون قيود و هذا معناه أنه مهما كان عدد الأقسام المطلوبة سواء 100 قسم أو 1000 قسم فإن فريق العمل لدينا يقوم بإضافتها لك , و بناءاً على ترتيب الأقسام الرئيسية و الفرعية و الثانوية يقوم فريق العمل أيضاً ببناء القوائم الضخمة للسوق الإلكتروني و بناء قائمة الجوال أيضاً فضلا عن باقى القوائم التى يحتاجها المتجر .

هل الإستضافة مناسبة للمتجر !! و هل إمتلاكى لإستضافة يخفض من تكلفة الخدمة !؟

نحن نوفر الإستضافة هدية مجانية ضمن باقة الإشتراك فى خدمات تصميم المتاجر الإلكترونية و أيضا نوفر الترقية و المتابعة و حل المشكلات التقنية المتعلقة بها مجاناً بالتالى إمتلاكك لإستضافة خاصة لا يساهم فى خفض قيمة تكلفة باقة خدمة تصميم المتجر الإلكتروني . كذلك الإستضافة التى نوفرها مناسبة جدا للمتجر الإلكتروني و يتم زيادة مساحتها و قدره تشغيلها للمتجر تبعاً لإحتياجات المتجر طوال فترة الإشتراك .

هل تقومون بإضافة و ربط شركات الشحن و بوابات الدفع الإلكتروني بالمتجر !؟

نعم نحن نقوم بإضافة و ربط شركات الشحن بالمتجر و ضبط حاسبة الشحن لإحتساب الشحن طبقاً لوزن و أبعاد المنتج و المنطقة التى سيتم الشحن إليها . كذلك نقوم أيضاً بريط بوابات الدفع الإلكترونى بالمتجر و يمكنك إختيار الكثير من طرق الدفع الشائعة التى ترغب فى ربطها بمتجرك و تشمل أيضا طرق الدفع المحلية و الدفع عند الإستلام .

هل يمكننى إنشاء متجر لبيع كروت الألعاب أو البرامج او بيع الخدمات الغير ملموسة و الغير قابلة للشحن !؟

نحن ندعم جميع أنواع الأنشطة التجارية المختلفة لذلك نعم يمكنك إنشاء متجر لبيع البرامج أو شحن الالعاب أو بيع الإسطوانات أو بيع الجوالات و الإكسسوارات و كذلك بيع مفاتيح ترخيص البرامج و التى يمكن للزبون تحميل مفتاح و سيريال البرنامج فور الدفع مباشرة فى متجرك .

هل يمكن تصميم متجر الكتروني بمواصفات محددة ؟

نعم فى Wppit.com نوفر لك تصميم متجر الكتروني طبقا لمواصفاتك كما لا توجد أى تكاليف إضافية نهائياً بعد الإشتراك , و قيمة الإشتراك تغطى برمجة و تصميم المتجر و تنفيذ التعديلات المطلوبة و الإلتزام أيضا بالمواصفات التقنية التى يحددها العميل فضلاً عن إجراء التعديلات دون قيود و التحديث و التطوير طوال فترة الإشتراك مجاناً .

كيف يمكننى تصميم متجر الكتروني فى Wppit !؟

تستطيع شراء الخدمات بسهولة من خلال زيارة صفحة الخدمة و النقر على زر الشراء الأن ثم إتبع خطوات الشراء حتى تصل إلى صفحة الدفع النهائية و هنا تستطيع إختيار طريقة الدفع التى تناسبك ثم الدفع و تفعيل الحساب خلال دقائق .
https://www.wppit.com/order-e-store/

هل أحتاج إلى خبرة فى البرمجة لإدارة المتجر أو إجراء أى تعديلات !؟

لا لن تحتاج إلى أى خبرة فى البرمجة حيث إدارة المتجر أبسط مما تتخيل , فكل ما تحتاجة هو متابعة الطلبات و الشحن لعملاء و حتى فى حالة رغبتك فى إضافة صفحة أو التعديل عليها فلن تحتاج سوى لتحريك العناصر أمامك على شاشة حاسوبك و النقر على الخيارات باللغة العربية و المفهومة أمامك , نحن ركزنا تبسيط كل شئ من اجلك .

هل الدعم التقنى و حل المشكلات التقنية مجانى فى Wppit.com !؟

نعم الدعم التقنى مجانى تماما بدون أى تكاليف إضافية و يستمر تقديم الدعم المجانى طوال فترة الإشتراك الخاص بخدماتك فى WPPIT .

كيف تعمل المتاجر متعددة التجار و البائعين فى Wppit !؟

بداية يجب أن تعلم جيداً أنك مدير المتجر و بالتالى فأنت ترى كل ما يتم من أنشطة داخل المتجر بشكل عام و تحصل على عمولة و ربح من كل معاملة مالية تحدث بداخل المتجر و بناءاً على ذلك سنوضح لك كيف يعمل المتجر متعدد التجار .
يعتبر تصميم متجر التجار هو مشروع ممتاز حيث لا يشترط إمتلاكك لمنتجات و ذلك لأنه يتيح للتجار و البائعين سواء تجار محليين أو أفراد يرغبون فى البيع أون لاين أن يقوموا بالتسجيل فى متجرك و إنشاء متجرهم الفرعى الخاص و الذى يحتوى على أدوات البيع و الشحن و تلقى الطلبات و أيضا إضافة المنتجات الخاصة بهم و إدارتها . و هذا يسهل عليهم البيع و الشحن للزبائن مع إعطائك عمولة نظير إستخدامهم لمتجرك كوسيط لأعمالهم التجارية .
أيضا نظام السائقين يوفر لك أفراد يرغبون فى الإنضمام لتوصيل الشحنات و الطلبات لزبائن المتجر .
كذلك المستخدمين يمكنهم أن يكونوا زبائن لشراء المنتجات أو مسوقين لتسويق منتجات المتجر عامة مقابل عمولة طبقا لنظام التسويق الشبكى المرتبط بمتجرك .

هل يشترط توفر منتجات أو إمتلاك منتجات حقيقية حتى أطلق متجر متعدد البائعين !؟

لا يشترط توفر منتجات لديك , و لا يشترط إمتلاكك لنشاط تجارى قانونى . حيث يعتمد المتجر متعدد التجار و البائعين على تسجيل التجار الأخرين ليقوموا بدورهم فى عرض منتجاتهم و بالتالى لا يشترط توفر منتجات لديك كمدير للمتجر فأنت تعتبر هنا مدير منصة تعمل كحلقة وصل بين الزبائن و التجار فى دولة أو منطقة معينة مقابل عمولة تحصل عليها على كل عملية بيع يقوم بها أحد التجار و بالتالى يعتبر هذا النوع من المتاجر مربح و مناسب جدا كبداية فى مجال التجارة الإلكترونية .

هل يمكننى تصميم متجر مثل سوق دوت كوم ؟

تصميم متجر مثل سوق دوت كوم Souq يعتبر أحد مشاريع التجارة الإلكترونية الهامة و حتى تستطيع الحصول على تصميم سوق كوم يجب الإشتراك فى باقة Huge E-Store و التى توفر لك متجر متعدد التجار مع أقسام سوق كوم .

ما هى أفضل شركة تصميم متاجر إلكترونية ؟

يتم تحديد أفضل شركة تصميم متجر إلكتروني طبقا للمعايير التى تحددها أنت كعميل و بناءاً على ما توفره الشركات من إحتياجات نشاطك التجارى و نحن فى wppit.com نوفر لك ميزات و حلول تقنية حصرية طورت من أجل أعمالك لن تجدها لدى مزودى الخدمة الأخرين .

ما هو سعر تصميم متجر إلكتروني ؟

تختلف أسعار تصميم المتجر الإلكتروني طبقا لإحتياجاتك و لكن متوسط التكلفة حوالى 260$ لتحصل على تصميم متجر إلكتروني إحترافى يشمل كل أدوات البيع و الشحن للزبائن .

هل يمكن ربط المتجر الإلكترونى مع فيسبوك و نشر منتجاتى تلقائياً ؟

تصميم متجر إلكتروني فى Wppit.com يوفر لك إمكانية نشر منتجاتك تلقائيا على فيسبوك و تويتر و إنستغرام و بينترست .

هل تصميم متجر الكتروني مهم لبيع المنتجات أون لاين ؟

نعم . تصميم متجر الكتروني أصبح خطوة هامة لزيادة مبيعاتك و الوصول إلى أكبر عدد من العملاء فضلاً عن كونة يمثل جزء كبير من مستقبلك العملى و له تأثير إيجابى على عائلتك لذلك يعد تصميم متجر الكتروني أحد أهم مصادر الدخل حالياً .

wppit افضل شركة تصميم متاجر إلكترونية ؟

wppit تهدف دائما لتطوير مجال التجارة الإلكترونية من خلال تطوير المصادر و المصطلحات و التعاريف و زيادة التوعية حول الكثير من الانشطة التجارية و إستطاعت ويب بت فى الأعوام الاخيرة أن تقوم بوضع أسس واضحة و قوية فى دعم مجال التجارة الألكترونية من خلال تطوير الخدمات و الحلول التقنية المطروحة عبرها . و إليك ما يميز Wppit.com

  • * نحن نحافظ على حقوقك كاملة .
  • * نلتزم بتطبيق المعايير الآمنية على عكس جميع المواقع الأخرى .
  • * خدمات إحترافية و حلول تقنية مطورة و حصرية لدعم نشاطك التجارى .
  • * وضوح تفاصيل و ميزات الخدمات و طرحها بكل دقة على الموقع الرسمى .
  • * توضيح للتكاليف بدقة و بشكل نهائى ليسهل على العميل تحديد ميزانيتة على عكس المواقع الأخرى التى تجبر العملاء على التواصل لمعرفة الأسعار .
  • * خصومات و عروض دورية لدعم رواد الأعمال المبتدئين .
  • * دعم تقنى مجانى عبر أحدث أنظمة CRM .
  • * يحصل عملائنا على تفاصيل أكثر حول الفواتير و المشاريع و المهام و الإنجازات الخاصة باعمالهم .
  • * توفر خدمة برايم الحصرية و التى تساعد فى تدريب و فهم العملاء و الزوار لمجال التجارة الإلكترونية بشكل أكثر .
  • * توفر التطويرات و التعديلات مجاناً دون اى تكاليف إضافية .
  • * توفر ميزات حصرية لباقات تصميم المتاجر الإلكترونية .
  • * دعم المشاريع الإلكترونية الكبيرة و خاصة المتاجر متعددة البائعين .
  • * سهولة دعم و تدريب موظفى الشركات و المؤسسات الرسمية و الأفراد .
  • * محتوى ويب بت بسيط و سهل و دقيق جدا فى طرح الخدمات فضلا عن التحديثات المستمرة لدعم المحتوى الخاصة به .
  • * تحديثات يومية على محتوى ويب بت .
  • * زيادة فى عدد الموظفين المتاحين فى ويب بت .
  • * دعم العقود الإلكترونية الموثقة و الفواتيير الرسمية للعملاء عند الشراء .
  • * سهولة الاشتراك عبر صفحات الموقع و الدفع بواسطة paypal على عكس المواقع الاخرى .
  • * دعم الصحافة الإلكترونية من خلال حلول تقنية تهدف لدعم محتوى الصحف تلقائياً .
  • * دعم المرأة العربية عبر تخفيض تكاليف تصميم المتاجر لها .
  • * توفير الدعم التقنى طوال فترة الإشتراك مجانا
  • * توفير التحديثات الدورية للملحقات و المنصة الاساسية مجانا
  • * توفير الاضافات و الملحقات المدفوعة بشكل مجانى للعملاء .
  • * قادرة على إضعاف المنافسين و دعم قدرتك على المنافسة .
هل هناك أى قيود أو تكاليف إضافية عند طلب إجراء تعديلات على التصميم او الخدمة عامة !؟

لا توجد أى قيود أو رسوم إضافية عند طلب التعديلات و يتم إنجاز تنفيذ التعديلات المطلوبة و تنفيذ ملاحظات العملاء بشكل مجانى تماما , كما يمكنك إرسال عدد لا نهائى من طلب التعديلات و الملاحظات .